من طرف Admin الجمعة 25 يونيو - 15:50:55
بسم الله الرحمن الرحيم
تابع انشاء المشروع حسب ترتيب الارقام التالية:
(3)ضع عنوان للمشروع
(4)نضع فكرة او سؤال يطرحة المشروع
(5)تحديد جدول زمنى للمشروع وعند انتهاء الفترة الزمنية المحددة لن يستطيع الطلاب الاضافة او التعديل
(6)حدد الفئة التى يتبع لها المشروع (على سبيل المثال ، الفنون ، والترفيه ، والكتب والأدب ، وهلم جرا).
(7) كتابة ملخص ما تخبر زوار المشروع عن هدفه. يرجى ملاحظة أن الملخص هو الجمهور ، ويمكن مشاهدتها من قبل أي عضو المشاريع ThinkQuest.
(
حدد نوع عضوية لمشروعك. حدد "فتح" ليسمح لأحد في المجتمع مشاريع ThinkQuest لطلب للانضمام إلى المشروع الخاص بك (كتابة رسالة قصيرة تصف ما كنت تبحث عن أعضاء في المشروع). حدد "مغلقة" للحد من عضوية للطلاب التي تقوم بتعيينها والمعلمين الذين تدعوهم.
(9)تحديدالفئة العمرية ، والتي سوف تحد من المشاركة في المشروع. على سبيل المثال ، إذا كنت حدد "الصف 3" يمكن أن "الصف 4" طلاب فقط في 3 و 4 يكونوا أعضاء والمساهمة في صفحات المشروع.
(10) نحدد خيارات للنشر والتحرير. ويمكن لجميع أعضاء مشروع إنشاء المحتوى ، ولكن المدير الفني للمنتخب يحدد النشر والامتيازات التحرير.
تحديد "نعم" تسمح للطلاب لنشر أعمالهم ، مما يجعلها واضحة لجميع أعضاء ThinkQuest المشاريع. اختيار "لا" يضع مسؤولية نشر على أعضاء المعلمين.
: اختيار "نعم" تسمح للطلاب لتحرير وحذف المحتوى الطلاب الآخرين. اختيار "لا" حدود الطلاب على تحرير وحذف فقط محتوياتها الخاصة.
مدرس التحرير : اختيار "نعم" يسمح المعلمين لتحرير وحذف المحتوى مدرسين آخرين. اختيار "لا" حدود المعلمين لتحرير وحذف فقط من يخدع نفسه
(11) لحفظ البيانات لبدء المشروع